جماعة الحوثي تعرقل حكم إعدام بحق أحد عناصرها قتل لاعب كرة قدم

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جماعة الحوثي تعرقل حكم إعدام بحق أحد عناصرها قتل لاعب كرة قدم

أقدمت جماعة الحوثي، على عرقلة تنفيذ حكم الإعدام بحق أحد عناصرها، الذي قتل لاعب نادي الهلال الساحلي، عبدالله البزاز من امام منزله بمدينة الحديدة.

وقال الناشط الاعلامي بسيم الجناني، في منشور على صفحته بالفيسبوك،: ‏كان من المفترض أن يُنفذ صباح - امس الثلاثاء- حكم الاعدام في حق قاتل الشاب عبدالله البزاز وتم إبلاغ أسرته بالأمس أن موعد التنفيذ اليوم وتم إحتجازه بزنزانة إنفرادية وتبصيمه على الحكم من قبل النيابة ،حتى منتصف ليلة أمس جاءت توجيهات بتأجيل التنفيذ وإخراجه من الإنفرادي بدون أي سبب

وأضاف أن القاتل هو فتح الله الريمي وهو مرافق لأحد مشرفي الحوثي يدعى “أبو رعد” وأحد المجندين بصفوفهم أقدم في 2018 على قتل الكابتن عبدالله بزاز أمام منزله بدم بارد وسبقه بجريمة قتل الشاب أنور جلف في نفس الحي.

وأشار إلى ان قيادات حوثية تمارس ضغوطات كبيرة على أولياء الدم للتنازل إلا أن أسرة البزاز ترفض ذلك وتطالب بتنفيذ حكم الإعدام.

المصدر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة