مسلحون مجهولون يختطفون مسؤولا في قوات العمالقة

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلحون مجهولون يختطفون مسؤولا في قوات العمالقة

اختطف مسلحون مجهولون، في ساعة متأخرة مساء أمس الجمعة، مسؤولاً في الإدارة المالية لقوات العمالقة السلفية المدعومة من أثناء مروره في الطريق الساحلي الغربي بين محافظتي لحج وعدن جنوبي البلاد.

مصادر أمنية ومحلية، قالت إن مسلحين محليين، لم تعرف هويتهم بعد، اعترضوا سمير المحرمي، وهو مسؤول في الإدارة المالية لألوية العمالقة في الساحل الغربي، عندما كان بالقرب من مديرية المضاربة ورأس العارة الواقعة في مناطق الصبيحة التابعة لمحافظة لحج إلى الشمال من عدن.

وأضافت المصادر أن المحرمي نقل إلى جهة غير معلومة بعد اختطافه أثناء عودته إلى مدينة عدن عبر الطريق الساحلي الرابط بين محافظات عدن ولحج والمديريات الساحلية في محافظة تعز والحديدة، حسب موقع المصدر، أون لاين.

ولم تعرف حتى الآن دوافع عملية الاختطاف في الطريق الغربي الساحلي المضطرب بأعمال التقطع والاختطافات، لكن المصادر رجحت أن الحادثة تأتي في سياق التوتر بين القوات التابعة لقائد قوات العمالقة السلفية من جهة والمسلحين القبليين في مديريات الصبيحة من جهة ثانية على خلفية التنازع بين الجانبين للسيطرة على الشريط الساحلي دون أن يتم تأكيد ما إذا كان الخاطفون يتبعون المسلحين القبليين في الصبيحة بشكل دقيق.

وأشارت المصادر إلى أن القيادي المختطف على علاقة قرابة بالقائد العام لقوات العمالقة أبو زرعة المحرمي.

 

المصدر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة