اخبار وتقارير – القاضي خالد محسن الحاج يعزي في وفاة زوجة الأمير عبدالكريم نجل سلطان الحواشب السابق فيصل ابن سرور الفجاري

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث فضيلة القاضي العلامة خالد محسن علي الحاج الحوشبي برقية عزاء ومواساة إلى السلطان فيصل ابن سرور الفجاري الحوشبي، سلطان سلطنة الحواشب السابق وكافة آل الفجاري في وفاة حرم نجله الراحل الأمير عبدالكريم فيصل ابن سرور والتي وافاها الأجل في أرض المملكة العربية بعد معاناة طويلة مع المرض.

وأشاد القاضي الحوشبي في سياق برقية العزاء، بمناقب السلطان فيصل وأفراد أسرته الكريمة ومآثرهم وإسهاماتهم الوطنية وادوارهم الكبيرة والمتعددة في خدمة ابناء بلدهم على مدى عقود، حيث يعتبروا من خيرة الرجال الصادقين والمخلصين لهذا الوطن.

وعبر القاضي خالد محسن علي الحاج، عن صادق العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب الجلل، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة وعظيم المغفرة وأن يسكنها فسيح جناته، وان يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة