طبية المقاومة تتسلم ثمانين ألف جرعة لقاح “سينوفارم” مقدمه من الأشقاء في ()

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسلمت دائرة الخدمات الطبية في المقاومة الوطنية، صباح الاثنين، عدد ثمانين ألف جرعة من لقاح “سينوفارم” المضاد لفيروس والمقدم من الأشقاء في دولة العربية المتحدة، للقوات المشتركة والمدنيين في مديريات الساحل الغربي.

وخلال استلام شحنة اللقاحات أشاد الدكتور طارق العزاني مدير دائرة الخدمات الطبية بالدور الإنساني الصادق الذي تقوم به دولة الإمارات الشقيقة بتقديم ثمانين ألف جرعة من لقاح سينوفارم المضاد لفيروس كورونا في ظل التحور الفيروسي الجديد.

وأشار العزاني إلى أنه سيتم خلال اليومين القادمين مع مكاتب الصحة في مديريات الساحل الغربي، وكذا تشكيل فرق ميدانية لتحصين المدنيين ومنتسبي القوات المشتركة في الساحل الغربي.

كما ثمن مدير مديرية المخا الأستاذ باسم الزريقي بالدور الأخوي الصادق من الأشقاء في دولة الأمارات ودعمهم المتواصل لإخوانهم في اليمن، وتوجه بالشكر لقائد المقاومة الوطنية الذي كان له الدور الكبير في قيادة عملية التنمية في مديريات الساحل الغربي.

ونوه الزريقي إلى أنه سيتم توزيع اللقاحات المستلمة على كافة مديريات الساحل سواء في محافظة تعز أو الحديدة للبدء بعملية التحصين لما له من أهمية كبيرة في مواجهة فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة