اخبار وتقارير – الجعدي يدشن ورشة عمل للتنظيمية حول مناقشة مقترح اتجاهات العمل للعام 2022م

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دشن الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأحد، في مقر الأمانة في العاصمة عدن ورشة العمل التي تنظمها الدائرة التنظيمية لدوائر الأمانة العامة حول مناقشة مقترح الاتجاهات الرئيسية (الأهداف الرئيسية) لخطة العمل للدوائر للعام 2022م.

وألقى الأستاذ فضل الجعدي كلمة في مستهل الورشة أشار فيها إلى أهمية وضع المقترحات و الآراء التي تخدم العمل، وتدارسها لتطوير وتعزيز الأداء لكافة الدوائر والإدارات في القيادات المحلية لتقديم مزيدًا من الجهود الرامية لخدمة المجتمع في ظل ما يشهده الجنوب من وضع استثنائي، متمنيًا الخروج من هذه الورشة بمخرجات قيمة تحظى بالاهتمام وتحقيق الأهداف المنشودة.

وتحدث الأستاذ محسن عبد نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة، مرحبا بالأفكار التي ستطرح لتطوير العمل وتحسينه في تقديم الخطط العملية للعام 2022م، عبر الاستماع لجميع الآراء في هذه الورشة التي تهدف لتحديث الموجهات لمشروع عمل الأنشطة والجوانب التنظيمية في عمل دوائر الأمانة.

وناقشت الورشة عددا من المقترحات للاتجاهات الرئيسية لخطة عمل دوائر الأمانة العامة للعام القادم، وأكدت التصورات والمقترحات التي وضعت على تعزيز توجهات العام الماضي وإضافة توجهات تسهم في تعزيز دور دوائر الأمانة في المجتمع بما يسهم في إيصال الرسائل الوطنية وتحقيق الأهداف المطروحة عبر الأنشطة المحددة لكل دائرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة