.. جديد يؤكد استخدام الحوثي طائرة هليكوبتر في الجبهة الجنوبية لمأرب

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف “المشهد اليمني” في خبر سابق نشره مساء أمس الثلاثاء عن استخدام مليشيا الحوثي ولأول مرة منذ اندلاع الحرب طائرة هليكوبتر ضد قوات الجيش والمقاومة في جبهات القتال جنوب محافظة مأرب.

وحصل “المشهد اليمني” على جديد يؤكد ما نشره في الخبر والفيديوهات السابقة عن التي تظهر تحليق طائرة هليكوبتر بعلو منخفض في سماء الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب وشنها إغارة على مواقع الجيش والمقاومة في موقع اللجمة بمسيرة الجبهة الجنوبية.

ويظهر الفيديو الجديد بوضوح الطائرة ورجال الجيش والمقاومة عندما شاهدوها ويتحدثون بأنها طائرة حوثية وتشن غارة على مواقعهم ويحاولون الاستعداد لاستهدافها لإسقاطها قبل مغادرتها.

وكان مصدر خاص أفاد لـ “المشهد اليمني” بأن مليشيا الحوثي استخدمت طائرة هليكوبتر في الجبهة الجنوبية لمأرب وشنت إغارة على مواقع الجيش والمقاومة.

كما كشف “المشهد اليمني” في خبر سابق معلومات من مصدر خاص عن طريقة حصول الحوثي على طائرات هليكوبتر كانت مخزنة داخل صناديق على شكل قطع منفصلة، في مخازن سرية بمنطقة “عمد” في مديرية سنحان جنوب صنعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة