أول بيان لمليشيا الحوثي بعد سقوط مديرية عسيلان من قبضتها

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

في أول تعليق بعد استعادة القوات الحكومية السيطرة على مديرية عسيلان، اعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء السبت، بتلقيها ضربات جوية موجعة في محافظة شبوة (شرقي اليمن).

وقالت وكالة “سبأ” في نسختها الحوثية، إن طيران شن 19 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في محافظة شبوة.

وأوضحت أن جميع الضربات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، استهدفت مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية عسيلان بشبوة.

وكانت قوات الجيش والعمالقة، مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية، أحرزت اليوم السبت، تقدمات كبيرة في جبهات مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

مصادر ميدانية أكدت، أن قوات الجيش والمقاومة حررت صباح اليوم، مناطق واسعة في مديرية عسيلان، عقب هجوم عنيف شنته على مواقع تمركز المليشيا الحوثية التي لاذت بالفرار.

وأفادت المصادر أن العملية العسكرية التي ينفذها الجيش والعمالقة يرافقها قصف مدفعي، وغارات مركزة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية، دمرت تحصينات وتعزيزات العدو الحوثي.

وتكبدت المليشيا في المعارك المستمرة خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، بينما لاذت مجاميع من عناصرها بالفرار باتجاه مديرية بيحان المجاورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة