الساحل الغربي.. مصرع 11 وجرح 7 من مقاتلي المليشيات الحوثية وتدمير آليات قتالية

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي 11 من مقاتلي المليشيات الحوثية مصرعهم وجرح 7 آخرون بقصف مركز دك أهدافاً متحركة في محافظتي تعز والحديدة غربي اليمن.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أن الوحدات المرابطة في أطراف مديرية مقبنة بمحافظة تعز دمرت طقمين قتاليين للمليشيات الحوثية ومصرع 8 كانوا على متنهما.

وفي جنوب الجراحي بمحافظة الحديدة تم تدمير آلية تحمل سلاح رشاش، ومصرع 3 كانوا على متنها، فيما أصيب نحو 7 آخرين بقصف مدفعي على ثكنات وتحصينات قرب خطوط التماس، وفقاً لذات المصدر.

وكانت القوات المشتركة كبدت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، خلال الأيام القليلة الماضية، خسائر بشرية ومادية كبيرة بضربات مركزة في مقبنة غرب تعز ومديريتي جبل راس والجراحي جنوب الحديدة، وذلك بالتزامن مع سلسلة الانتصارات الساحقة التي حققتها ألوية العمالقة -إحدى تشكيلات القوات المشتركة- في محافظة شبوة.

وتأتي الانتصارات في شبوة في سياق عملية إعادة التموضع والانتشار التي نفذتها القوات المشتركة مؤخراً بنجاح أربك حسابات مليشيات الحوثي التابعة لإيران في مختلف الجبهات من الساحل الغربي حتى مأرب وشبوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة