العثور على طفلة حديثة الولادة بجوار عقار سكني في إتياي البارود

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عثر أحد المواطنين على طفلة حديثة الولادة بجوار عقار سكني غرب مركز إتياي البارود في البحيرة، وجرى تسليمها لمركز الشرطة، والذى بدوره قام بإرسالها إلى المستشفى العام، لتوقيع الكشف الطبي عليها، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة بوصول بلاغ من الأهالي، بالعثور على طفلة حديثة الولادة ومجهولة الهوية بجوار عقار سكني غرب مدينة إتياي البارود. 

وعلى الفور تم تسليم الطفلة لمركز شرطة إتياي البارود، والذي بدوره قام بتحويلها للمستشفى العام، لتوقيع الكشف الطبي عليها وتوفير الرعاية اللازمة لها، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

يذكر أن أصيب 4 أشخاص، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر حادث انقلاب ملاكي، ، الجمعة، على الطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون. 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين انقلاب السيارة الملاكي بسبب السرعة الزيادة. 

وأسفر عن ذلك إصابة 4 أشخاص هم: "مصطفى محمود محمد 18 سنة، محمد أحمد 40 سنة، طارق محمد نبيل 40 سنة، أحمد مصطفى عبد العاطي 27 سنة"، جميعم مقيمين في القاهرة. 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

ويذكر أيضا أن أصيب 3 أشخاص، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، مساء أمس، أثر حادث تصادم سيارة ملاكي مع توكتوك، أمام قريه صفط الحريه علي الطريق الزراعي اتجاه القاهره، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سير على الطريق الزراعى أمام مدخل مركز إتياي البارود. 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين تصادم سيارة ملاكي مع توكتوك، أسفر عنه إصابة "مهدي منصور فتيان 65 سنة، عطيه محمود علي فتياني 32 سنة، سميح منصور فتياني 63 سنة"، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

كما لقى شخص مصرعه، مساء أمس، أسفل عجلات القطار في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، خلال عبوره مزلقان سكك حديد، دون الإلتزام بإشارة مرور القطار، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم شخص بقطار أسفل الكوبري العلوي بمركز كوم حمادة. 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين مصرع شخص مجهول الهوية تحت عجلات القطار خلال عبوره مزلقان سكك حديد، دون الالتزام بإشارة مرور القطار، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إتياي البارود تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق