الارشيف / حوادث / الطريق

دعوى طلاق وحبس بمتجمد النفقات.. سيدة تروي معاناتها أمام محكمة الأسرةاليوم الأربعاء، 27 مارس 2024 08:29 صـ

أقامت سيدة دعوى طلاق ودعوى حبس بمتجمد النفقات بقيمة تصل إلى مليون و450 ألف جنيه عن مدة تزيد عن 22 عامًا، ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر. تحدثت السيدة عن تجاوزات زوجها وتعرضها للهجر والظلم المادي والمعنوي، مؤكدة أنها عاشت في جحيم بسبب تصرفاته ورفضه للعودة وتكفله بنفقات أولادها.

السيدة أكدت أن زوجها تخلى عنها وعن أولادها الثلاثة لمدة 22 عامًا، رافضًا العودة وتحمل مسؤولية تكاليفهم. ورغم محاولاتها المتكررة للتواصل معه، إلا أنه استمر في الإهمال والرفض، مما دفعها للجوء إلى المحكمة للحصول على حقوقها وحقوق أولادها.

وأوضحت السيدة أنها قبلت عرضًا من عائلة زوجها بتنازلها عن الطلاق مقابل الحصول على شقة وممتلكاتها، ولكن بعد مرور 22 عامًا دون حصولها على حقوقها، قررت الطلاق بموافقة أولادها والمطالبة بحقوقها المالية.

وختمت السيدة حديثها بالدعاء لله بالانتقام من زوجها، مشيرة إلى أنها قررت الطلاق بعد تجاوزاته وظلمه ورفضه تنفيذ الأحكام القضائية، مؤكدة أنها لن تتسامح مع أي نوع من أنواع الظلم والاستغلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا