الارشيف / حوادث / الطريق

غرائب محكمة الأسرة.. سيدة: «جوزي ضربني عشان الخضار غالي»اليوم الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:18 مـ

في دعوى خلع جاءت سيدة ثلاثينية تُندب حظها العسير وكيف انتهى بها المطاف داخل أروقة المحاكم، بعدما كان كُل تفكيرها فقط في كيفية إعداد وجبة تسعد بها زوجها وبناتها.

قالت الزوجة في دعوى خلع أمام قاضي المنازعات: عند شروق الشمس توجهت إلى سوق الخضار لمعرفة الأسعار ولأحسن اختيار الخضراوات التي يطلبها أطفالي وزوجي مني، توجهت إلى المطبخ لكي أسارع الوقت لإعداد الوجبة لهم.

دعوى خلع جوزي ضربني بسبب ارتفاع أسعار الخضار

تابعت: "عاد زوجي إلى المنزل بعد توصيل ابنتنا إلى المدرسة لتخترق رائحة الأكل أنفه، ولكن حدث ما لم يحمد عقباه، انقلبت الدنيا رأسا على عقب عندما أخبرته بأنني قمت بـ"صرف 200 جنيه"، في شراء الخضراوات، انطلق من عيناه الشر، وتصاعدت الأمور وتبادلنا الشتائم والسب، وتحول المكان والوضع لحالة من أفلام الأكشن السينمائية، حاول تهديدي، بأنه سيتخلص مني، لم يهدأ زوجي إلا عندما توسلت إليه طفلتنا الصغيرة وهي تصرخ بشكل هستيري.

وأضافت: في الصباح تركت المنزل وتوجهت إلى والدتي، لم يقدر زوجي وقوفي بجانبه بعد تلك السنوات المريرة كانت تراودني ذكريات عش الزوجية، التي حرصت على الحفاظ عليه ومعاناتي الشديدة مع بخله خلال تلك السنوات.

وأكملت: قررت الذهاب لمحكمة الأسرة بمدينة نصر لكي أتخلص من ذلك الزوج وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 142 لسنة 2022.

ولا تزال الدعوى منظورة أمام أعضاء الهيئة إلى الآن ولم يبت بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا