الارشيف / حوادث / الصباح العربي

المشدد 5 سنوات للمتهم بإدخال ممنوعات للسجن والاتجار في الحشيش بالجيزةاليوم الخميس، 25 أبريل 2024 04:46 مـ   منذ 43 دقيقة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة عاطل، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 100 الف جنيه، بتهمة الاتجار في مخدر الحشيش، وادخال ممنوعات داخل السجن.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة السر عصام حسين.

وكان المستشار محمود غيطاس- محامي عام جنوب الجيزة الكلية، قد أحال القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "سعد جمال" 29 سنة عاطل، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 1860 لسنة 2024 جنايات الجيزة.

بدأت الواقعة يوم 2024/2/3، بضبط مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجيزة، المتهم محرزًا مواد مخدرة وقد عزا قصده الاتجار، وكما عثر معه علي محمول ومبلغ من المال.

وبمواجهة المتهم بما اسفر عنه الضبط والتفتيش اقر باحرازه المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي والمبلغ المالي جزء من حصيلة الاتجار في المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال الشخصى والاتصال على عملائه من متعاطي ومتجري المواد المخدرة.

- ثبت بتقرير المعمل الكيماوي: ان الاكياس البلاستيكية شفافة اللون هي لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا