حوادث / الطريق

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلةاليوم الأربعاء، 1 مايو 2024 12:29 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أنهى رجال الأمن استعداهم لتأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين طوال السنوات الماضية.


وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير حتى وصولهم للمدرجات، وتأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة، وممرات اللاعبين.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم تأهله لنهائى دوري أبطال إفريقيا بعد تخطى عقبة مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين ليضرب موعدا ناريا مع الترجي التونسي في مايو المقبل.

ويملك الأهلي 21 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك وسجل لاعبيه 24 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا