حوادث / الصباح العربي

المتهم بقتل طفل شبرا»: بشرب حشيش وترامادول»اليوم الأحد، 5 مايو 2024 06:49 مـ   منذ 41 دقيقة

تفاصيل مثيرة كشفت عنها تحقيقات النيابة العامة في واقعة قتل أحمد المعروف بـ 'طفل شبرا'، بعدما استدرجه لشقة سكنية وقتله، تنفيذًا لطلب مصري مقيم بالكويت تعرف عليه بموقع الدارك ويب الخاص بتجارة الأعضاء البشرية، باختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

طفل شبرا

أفاد المتهم في أقواله أن سبب تركة لأسرته موضحًا: أنا سبت بيت أهلي من 11 سنة لأن أبويا طردني بعد ما كان فيه مشكلة إني ماضي على إيصال أمانة، وعرف إني بتعاطى ترامادول وإني عندي ميول للشذوذ الجنسي، وأضاف :أنا من 8 سنين كنت متجوز واحدة اتعرفت عليها، واتجوزتها رسمي وكنا قاعدين في بيت عيلتها في ميت نما، واطلقنا بعد كام شهر من الجواز عشان مفيش وفاق بنا ومكنش بينا أطفال لأنها كانت كانت كبيرة في السن، أكبر مني 15 أو 17'.

استكمل المتهم في اعترافاته قائلًا: «بعدها أنا ابتديت أتعاطى ترامادول في 2012 أو 2013، وبشرب حشيش كل فترة، وبشرب بيرة كل يوم وعندي اكتئاب بسبب ظروفي المادية لكن مش باخد له علاج نفسي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا