حوادث / الصباح العربي

الجنايات تأجل محاكمة المتهمين فى مجزرة أبو حزام بقنا لأكتوبر المقبلاليوم الأربعاء، 8 مايو 2024 01:34 مـ   منذ ساعة 1 دقيقة

قررت محكمة جنايات نجع حمادى، برئاسة المستشار إسماعيل محمود الفران، وعضوية المستشارين مصطفى كمال الأزرق، وخالد محمد الشيخ، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل 11 شخصا والشروع في قتل آخرين، بمجزرة أبو حزام، إلى أكتوبر المقبل.

تعود أحداث الواقعة إلى 2 يونيو 2021 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا بلاغا بمقتل:"س.ع، ي.م، ه.س، ح.ح، م.ا، إ.ح، س.ع، ن.إ، ف.ع، ن.ا، ع.ع"، والشروع في قتل 8 آخرين، في هجوم مسلح على سيارة بسبب خلافات عائلية بين عائلتين بقرية أبو حزام بنجع حمادي.

وكشفت التحريات أن المتهمين في الواقعة "س.أ، وإ.إ، وم.س، وع.ع، وص.أ"، وتبين أن المتهم الأول قتل المجني عليه "س.ع"، عمدا مع سبق الإصرار، بعد أن استدرجه لمسكنه بقصد شراء بندقية آلية، والمتهمين من الثاني حتى الخامس وآخر مجهول قتلوا المجني عليه "ي.م" أخذا بالثأر لمقتل المجني عليه الأول كما أعدوا كمينا لسيارة يستقلها أفراد من نفس العائلة مما تسبب في مقتل 9 أفراد وإصابة 8 آخرين.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 20366 جنايات نجع حمادي والمقيدة برقم 3237 كلي قنا إلى محكمة الجنايات، والتي قضت بتأجيل الجلسة إلى أكتوبر المقبل للاطلاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا