الارشيف / حوادث / اليوم السابع

المشدد 13 سنة لعامل و3 سنوات لآخر بتهمة قتل شخص بسبب المواد المخدرة بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم السبت بمعاقبة المتهم "ع.ص.ا" عامل بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامه بقنل المجنى عليه "ا.ع.م" ، كما عاقبت المتهم بالسجن المشدد 3 سنوات لحيازته المولد المخدرة ، و3 سنوات أخرى بتهمة السرقة ، كما عاقبت المتهم الثانى "ع.ف.ح" بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بالاشتراك فى القتل بدائرة مركز سوهاج.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد المنعم وعضوية المستشارين مصطفى أبو القاسم وإبراهيم مرتضى بأمانة سر محمد عبد الحميد وأحمد سعد.

تعود أحداث القضية إلى عام بدائرة مركز سوهاج عندما اتهمت النيابة العامة المتهمين بقتل المجنى عليه بعد ضربه بعصا شوم بسبب خلافات بينهما على بيع المواد المخدرة حيث قاما باستدراجه إلى أحد الأماكن وقاما بضربه بعصا شوم حتى فارق الحياة ، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتم ضبط مواد مخدرة بحوزة المتهم الأول كما اتهمته النيابة بالسرقة وتمت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا