الارشيف / حوادث / اليوم السابع

التحقيق فى مقتل الطفلة "غزل" برصاصة بمشاجرة بالسيدة زينب

تحقق النيابة العامة بالقاهرة، في حادث مقتل طفلة إطلاق النار عليها خلال مشاجرة بمنطقة السيدة زينب، وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب خلاف متعلق بربط كلب أمام ورشة، تطورت إلى إطلاق أحد المتشاجرين أعيرة نارية أصابت إحداها الطفلة التي تصادف تواجدها بالمكان، مما أسفر عن مقتلها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

استمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، وتم تحديد هوية المتهم وضبط، بالإضافة إلى ضبط طرفي المشاجرة، وتولت النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن القاهرة، يفيد مقتل طفلة تدعى "غزل" تبلغ من العمر 7 سنوات، نتيجة إصابته بطلق ناري، بمنطقة السيدة زينب.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن الطفلة كانت متواجدة بمحيط مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلاف على ربط كلب أمام ورشة، وأطلق أحدهم أعيرة نارية أصابت إحداها الطفلة "غزل" مما أدى إلى وفاتها.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا