الارشيف / حوادث / اليوم السابع

السجن المشدد 15 سنة لمتهمين بالاتجار فى المواد المخدرة بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المتهم "ع.ر" عامل و"ا.ن"  بالسجن المشدد 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما لاتهامهما بالاتجار فى الشابو وجوهر الميثامفيتامين والحشيش والمواد المخدرة، كما عاقبت المتهمين بالحبس 6 أشهر بتهمة إحراز سلاح وذخيرة، بدائرة مركز جزيرة شندويل.

صدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد الأمير وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم وأحمد عصمت الزينى بأمانة سر صلاح تمام.

تعود أحداث القضية، عندما وردت معلومات لضباط المباحث والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بسوهاج مفادها قيام المتهمين بالاتجار فى مخدر الشابو وجوهر الميثامفيتامين والحشيش والمواد  المخدرة بدائرة المركز وترويجه على عملائهما من أصحاب الكيف وراغبى الشراء والمتعاطين من الشباب على نطاق واسع بدائرة المركز.

وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات، تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بالاتجار فى المخدرات، وقررت النيابة العامة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق ومصادرة المضبوطات وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا