الارشيف / حوادث / اليوم السابع

المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة 3 كيلو حشيش فى منطقة المطرية

أمرت النيابة العامة بسرعة إعداد وإرسال تقرير المعمل الكييمائي في واقعة ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش بحوزة عاطلين، كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا لترويج المواد المخدرة في المطرية، وذلك لبيان كونها مواد مخدرة من عدمه.

 

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المطرية معلومات تفيد بقيام عاطلين بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في ترويج المواد المخدرة، متخذان من دائرة القسم مكنا لهما لمزاولة نشاطهما الأثم، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وبعمل التحريات اللازمة تأكدت صحة المعلومات الواردة فتم استصدار أذن مسبق من النيابة العامة لضبطهما، وبإعداد الأكمنة من قبل رجال المباحث الجنائية بالقاهرة وبصحبتهم قوة شرطية، تمكنوا من ضبط المتهمين وعثر بحوزتهما على كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 3 كيلو جرامات وسلاح أبيض "مطواة".

 

وبمواجهتهما اعترافا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الترويج، والسلاح الأبيض للدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الأثمة، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات، وأمرت بسرعة ارسال تقرير المعمل الكميائى عن المضبوطات.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا