ضبط مخزن لمستحضرات التجميل غرب الإسكندرية بدون ترخيص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت مديرية بالإسكندرية، حملة مكبرة بتعليمات محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتشديد الرقابة على الأسواق لحماية المواطنين من التدليس و الغش التجارى.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان لها ، إلى أن إدارة التجارة الداخلية بقيادة أحمد عبد الحميد مدير الرقابة التجارية قد قامت بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك و مباحث التموين بشن حملات على المحلات التجارية و التى أسفرت عن ضبط مخزن لمستحضرات التجميل بمنطقة أبو يوسف بدون ترخيص و تم التحفظ على عدد 42000 قطعة مستحضرات تجميل عبارة عن كريمات نخاع - صابون مغربى -املاح باديكير - علب قفازات طبيه - اسبراى - بلسم للشعر - بطاريات جهاز محمول -بودره تلك - بودره حشرات - شامبو - علب ماسكات كمامات -برفانات من انواع مختلفة مجهولة المصدر و غير مدون عليها بيانات.

وتم تحرير عدد 3 محاضر لمحلات ملابس معلنة عن اوكازيونات وهمية بغرض التدليس و بدون تصاريح بمنطقة البيطاش بالعجمى، تحرير محضر غش تجارى لمصنع لحيازته عسل نحل غير مطابق للمواصفات بمنطقة الهانوفيل بالعجمى.

وتم التحفظ على الكميات المضبوطة و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق