----

زوج حفيدتها تزوج بأخرى.. مصرع مسنة فى مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
لقيت مسنة مصرعها متأثرة بإصابتها فى مشاجرة بين عائلتين على المصاهرة بإحدى قرى مركز الستاموني بالدقهلية.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود إشارة للعميد أحمد الحسينى مأمور مركز شرطة الستاموني من مستشفى بلقاس يفيد بوصول هنية محمد أبو شعيشع 75 عاما ربة منزل ومقيمة 6 عامر الحفير مصابة بكسر فى ذراعها إلا أنها لفظت  أنفاسها فور وصولها متأثرة بإصابتها ادعاء تعد من آخرين.

وانتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد محمد حماد رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبسؤال نجلها السيد حموده 47 عاما فلاح اتهم عوض عبد اللطيف عبد المحسن 71 عاما فلاح ومقيم 50 الحفير بالتعدى على والدته بكوريك مما أدى إلى حدوث إصابتها التى أودت بحياتها لوجود خلافات أسرية.

وأضاف أن هناك خلافات بين حفيدة المجنى عليها وتدعى ياسمين 27 عاما مع زوجها محمد لقيامه بالزواج عليها بالوادى الجديد إلا أنها قررت الذهاب إلى مسكن الزوجية لأخذ الأثاث وعندما توجهت بصحبة جدتها وجدت والدته وتدعى فاطمة والجانى هناك فحدث بينهما خلاف مما أدى إلى قيام الجاني بالتعدي على جدتها وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبطه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5827 لسنة جنح مركز شرطة الستامونى وأخطرت النيابة العامة بالواقعة وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى بلقاس على ذمة تصرفات النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق