تجديد حبس عاطل ضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها فى المنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر المستشار أحمد البنا رئيس النيابة العامة ببندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستسار علاء الأزرق رئيس النيابة الكلية، تجديد حبس عاطل ضبط وبحوزته كمية من المواد المخدرة وسلاح نارى، وذلك قبل ترويجها على المتعاطين، 15يوما على ذمة التحقيقات .

وتمكنت مباحث قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من ضبط عاطل وبحوزته كمية من المواد المخدرة وسلاح نارى وذلك قبل ترويجهم على المتعاطين ،تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية ، يفيد من تمكن الرائد أحمد عرفة رىيس مباحث قسم منوف والنقيب أحمدسامى معاون المباحث من القبض على"م. الديب" مقيم ميت الموز، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش وسلاح نارى وطلقات ومبلغ 15 ألف جنيه وتليفون محمول، وبعدعمل التحريات السرية والأكمنة تم ضبط المتهم عند موقف الباجور أثناء ترويجه لمخدر الحشيش، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق