ضبط زوج اختطف طفلا من زوجته بالشرقية بمعاونة شقيقه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات تداول مقطع وصور على موقع التواصل الاجتماعى ، يتضمن: استغاثة سيدة لقيام طليقها وشقيقه بخطف نجلها بالشرقية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بشأن مقطع فيديو وصور لإحدى السيدات تستغيث بأمن الشرقية بعد قيام طليقها وشقيقه بخطف نجلها عنوه والاعتداء على شقيقها فى ديرب نجم بالشرقية .

 

بالفحص تبين أنه أثناء قيام (إحدى السيدات ، مقيمة بدائرة مركز شرطة ديرب نجم) بالدلوف من مسكن أهلها وبرفقتها نجلها وشقيقها من الأم ، فوجئت بتواجد (زوجها وشقيقه) أسفل المنزل، وحدثت مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية، وقاما بأخذ الطفل داخل سيارتهما والفرار به.. وباستدعاء الزوجة المشار إليها أيدت ما جاء بالفحص.. عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (الزوج وبرفته نجله)، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثف الجهود لضبط المتهم الهارب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق