التحقيقات تكشف تفاصيل مصرع سيدة صدمها قطار ركاب فى الحوامدية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل مصرع سيدة صدمها قطار ركاب فى الحوامدية، أثناء عبورها شريط السكة الحديد، حيث تبين أن السيدة عبر شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، أثناء قدوم قطار من الاتجاه الأخر، فصدمها لتلقى مصرعها فى الحال.

 

وتسلمت النيابة التقرير الطبى الخاص بالمتوفية، وأصدرت قرارا بدفنها عقب انتهاء التشريح، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وصدم قطار سيدة خلال عبورها السكة الحديد فى الحوامدية، بمحافظة الجيزة الأربعاء، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث لإجراء المعاينة والتحريات، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع سيدة صدمها قطار في الحوامدية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وذكر شهود عيان أن ربة منزل خلال عبورها السكة الحديد صدمها قطار، ما أسفر عن مصرعها في الحال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لنقل الجثة إلى المشرحة، عقب الانتهاء من مناظرتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة