القبض على عنصر إجرامى لبيعه مواد مخدرة في المطرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، من القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل بيعها على عملائه في المطرية ، وحرر محضر بالواقعة.

 

 

واستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها، فقد تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) لقيامه بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاوية نشاطه الإجرامى.

 

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة القسم وعثر بحوزته على (كمية من الأقراص المخدرة – مبلغ مالى - محمول – سلاح أبيض "مطواة") وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه، والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة