بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة ممرض تحرش بسيدة بالعمرانية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعقد محكمة جنايات الجيزة، الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة ممرض تحرش بسيدة وملامسة مناطق حساسة من جسدها خلال تلقيها العلاج.

تفاصيل القضية

ترجع تفاصيل القضية، عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بلاغ من ربة منزل تدعي" ر. ح. ح" تبلغ من العمر 38 سنة، تتهم ممرضا بإحدى المستشفيات بالتحرش بها وملامسة مناطق حساسة من جسدها.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم يدعي" ح. ح.إ" يبلغ من العمر 25 سنة يعمل ممرضا بمستشفى خاصة، وأنه تم التحفظ على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة، بسؤال المبلغة أكدت أنها كانت تسير بصحبة زوجها وأصيبت بحالة من الاختناق "ضيق في التنفس"، وذهبت للمستشفي التي يعمل بها المتهم، وبمجرد دخولها الطوارئ قام الموجودون بوضعها على سرير وتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم، وتركها زوجها لعدة دقائق وذهب للاستفسار عن حالتها من الطبيب المسئول.

اقرأأيضًا: تعرف على الموعد الجديد لمراسم أداء اليمين القانونية لمعاوني النيابة الإدارية

كما أنه في ذلك التوقيت حضر المتهم وقام بإغلاق الستارة الموضوعة حول السرير التي ترقد عليه، وفوجئت به يقوم بالتحرش بها وملامسة مناطق حساسة من جسدها فصرخت، وتجمع الحاضرين، وأخبرتهم بما حدث، وتم التحفظ على الممرض وإبلاغ الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحالت جهات التحقيق الممرض المتهم إلى محكمة جنايات الجيزة التي حدّدت اليوم، أولى جلسات محاكمته فيما نُسب إليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة