"قضاء وقدر".. التحقيقات تكشف تفاصيل مصرع جامع قمامة الهرم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة جامع قمامة لقى مصرعه سقوط مخلفات بناء عليه من أعلى عقار فى الهرم، وفتحت تحقيق مع عاملين ألقيا المخلفات على عامل القمامة عن طريق الخطأ.

وقال العاملون خلال التحقيق معهم فى النيابة العامة، أنه أثناء قيامهما بتنظيف سطح عقار بالمنطقة التى شهدت الواقعة، ألقيا بعد المخلفات من السطح، دون أن يشاهدا الضحية أثناء مروره أسفل العقار، فسقطت عليه المخلفات، ليصاب ويتم نقله إلى المستشفى ويفارق الحياة، ونفى العاملين وجود أى خلافات مع المتوفى، أو وجود نية للقتل مؤكدين أن الأمر قضاء وقدر.

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في حادث مصرع جامع قمامة، نتيجة سقوط مخلفات بناء عليه، من أعلى عقار بالهرم، وأشارت التحريات إلى أنه خلال تنظيف عاملين لسقف العقار، وإلقاء المخلفات من أعلاه بقطعة أرض فضاء مجاورة، سقطت كمية من المخلفات على رأس جامع القمامة، مما أسفر عن إصابته ومصرعه، وتوصل رجال المباحث لهوية جامع القمامة، وتم استدعاء أفراد أسرته، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص سقطت عليه مخلفات بناء، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن جامع قمامة خلال عمله بقطعة أرض تحتوي على كمية من القمامة، سقطت عليه مخلفات بناء ألقاها عاملان وسقطت عليه دون قصد مما أسفر عن مصرعه، وتم التحفظ على العاملين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة