10 قتلى و7 مصابين في حريق بمستشفى هندي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي 10 مرضى على الأقل مصرعهم وأصيب 7 آخرون، السبت، في حريق شب داخل وحدة العناية المركزة بمستشفى حكومي في غرب الهند.

وقال مسؤول صحي إن الحريق اندلع في بمستشفى في مدينة "أحمد ناجار" بولاية ماهاراشترا، أغنى ولايات الهند، ما يمثل أحدث واقعة في سلسلة من مثل هذه الحرائق.

وفي مايو/ آيار الماضي، لقي ما لا يقل عن 15 مريضًا بفيروس حتفهم عندما اندلع حريق داخل مستشفى بولاية جوجارات، فيما أنقذ العمال ورجال الإطفاء نحو 50 مريضا آخرين.


وعادة ما يُنحى باللوم في هذه الحوادث على حدوث ماس كهربائي في أجهزة إلكترونية، وهو ما أدى إلى مقتل العشرات من المرضى هذا العام.

وقال مسؤول الصحة بالولاية "بي.دي. جاندال" إن السلطات ما زالت تحقق في سبب الحريق. وأضاف أنه لم يتسن إنقاذ سوى سبعة فقط من 17 مريضا في وحدة العناية المركزة من الحريق. وأضاف جاندال لوكالة رويترز أن "مريضين في حالة حرجة وخمسة في حالة مستقرة".


وعبر رئيس الوزراء ناريندرا مودي على تويتر عن حزنه على الوفيات، وقدم تعازيه لأسرهم، مضيفا "أتمنى أن يتعافى المصابون في أقرب وقت ممكن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة