اختطاف فتاة أثناء سيرها بأحد الشوارع.. الداخلية تكشف مفآجات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ، ملابسات ما تم تداوله من أحد الحسابات على صفحة "أولياء أمور مدارس " بشأن مقطع يزعم اختطاف فتاة أثناء سيرها بأحد الشوارع مصحوباً بتعليق يحذر خلاله الناشر أولياء الأمور من سير أبنائهم فى الشوارع بمفردهم.

بالفحص تبين أن ما تم تداوله من خلال الحساب المشار إليه غير صحيح وأن مقطع الفيديو المتداول لواقعة حدثت بدولة بنجلاديش وتم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو مقيم بمحافظة بنى_سويف، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.

اقرأ أيضًا: أين سمر وطفلتيها؟ مباحث شبرا الخيمة تسابق الزمن لحل لغز اختفاء ”أسرة حجاج”

ويذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت عن ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طيبة بمديرية أمن الأقصر بالعثور على جثة طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر داخل أرض زراعية كائنة بذات الناحية.

تم تشكيل فريق برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة سائق مركبة تروسيكل نجل عم المجنى عليه مقيم بذات الناحية وذلك لخلافات حول الميراث بين والد المتهم ووالد المجنى عليه .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة ، حيث قام باستدراج المجنى عليه وإصطحابه بمركبة التروسيكل إلى مكان العثور وأجهز عليه بقطعة سلاح أبيض سكين حتى توفى ، وقام بالتخلص من الآداة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المائية بالقرب من مكان الواقعة ، تم إتخاذ الأجراءأت القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة