تجديد حبس المتهمين فى واقعة مقتل خادمة وسقوطها من الطابق الخامس بالبساتين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس المتهمين فى واقعة سقوط خادمة من الطابق الخامس بالبساتين، 45 يومًا على ذمة التحقيقات. 

 

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليها تعمل خادمة لدى إحدى الأسر بمنطقة البساتين، وتبين سقوطها من الطابق الخامس، وادعى أصحاب الشقة أنها حاولت الانتحار، ولكن زوج المجنى عليها تقدم ببلاغ يتهم أصحاب الشقة بتعذيبها ومحاولة قتلها، واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين الخمسة وأنكروا واقعة التعذيب والقتل، وأقروا أنها يوم الواقعة اكتشفوا فقدان مبلغ مالى 30 ألف جنيه، فواجهوا المجنى عليها واتهموها بسرقته، فقامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة.

 

وأضافت التحقيقات أن المجنى عليها تعمل على تنظيف المنزل لدى المتهمين يومين فى الأسبوع، ويوم الواقعة استدرجوها فى يوم بخلاف أيام عملها لمعاونتهم على إحدى العزائم، وفور وصولها واجهوها بسرقة النقود واعتدوا عليها بالضرب المبرح ولم تجد مفرا سوى القفز من الشرفة للهروب منهم، وجاء فى التقرير الطبى الأولى أن المجنى عليها مصابة باشتباه نزيف فى البطن وكسور بالحوض ونزيف بمجرى البول وكسور بالعمود الفقري، وكسر فى القدم اليسرى، وتوفيت بعد عدة أيام من الإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة