العثور علي طالبين طب وهندسة مشنوقين في غرفة بفندق بالاسكندرية

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عثر عمال أحد الفنادق في منطقة محطة الرمل التابعة لدائرة العطارين وسط الإسكندرية مساء امس الجمعة، على جثتي طالبين مشنوقين في إحدى غرف الفندق، وحول عنقيهما جنزير حديدى لدراجة بخارية.. وبعد الفحص تبين أن الجثتين لطالبين إحدهما طالب في كلية الطب والآخر في كلية الهندسة، وهما «عمر، ع» 21 سنة، يسكن في منطقة السيوف، والثاني «علي، أ، م» 20 سنة يسكن في منطقة المندرة، والأغرب هو الشنق لكل منهما بنفس الإطار الذي يُغلق به الإسكوتر.

تلقي مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، بلاغا من قسم شرطة العطارين، يفيد بورود بلاغ حول عثور عمال إحدي الفنادق على جثتين لشابين، ويرجح وجود شبهه جنائية في الواقعة.

وبالانتقال لموقع البلاغ، تبين أن الجثتين لطالبين إحدهما طالب في كلية الطب والآخر في كلية الهندسة، وهم: (عمر، ع) 21 سنة أحد سكان منطقة السيوف، والثاني (على، أ، م) 20 من سكان منطقة المندرة.

فيما بدأت عملية رفع البصمات من موقع البلاغ، وكذلك سماع أقوال شهود العيان، مع استكمال التحريات حول ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة كوم الدكة، وتم تحرير محضر بالواقعة.وجاري التحقيقات.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة