استدرجها أصدقاء شقيقها.. حكاية قاصر اغتصبها فرارجي وبائع فول

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يشفع للقاصر، صاحبة الـ16 عامًا، صداقتهم لشقيقها، إذ استدرجها اثنان، يبلغان من العمر 21 عامًا، إلى إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم كرداسة، واعتديا عليها جنسيًا بالقوة، ثم تركاها في حالة إعياء شديد، معتقدين أنها لن تجرؤ على إخبار أحد بما جرى لها خوفًا من الفضيحة والوصم.

لكن عقب دخول الضحية إلى منزلها في حالة يرثى لها، لم تتمالك دموعها وانهارت مخبرة والدها بالحادث، وبعد أن أفاق الأب من الصدمة اصطجب ابنته وتوجه إلى قسم شرطة كرداسة وحرَّر محضرًا بالواقعة.

أقرأ أيضًا: طلب منه 20 جنيها فأشعل النيران في نجله.. تفاصيل مقتل شاب على يد عمه في المطرية

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، صاحب محل دواجن وبائع فول، فانتقلت قوة من رجال الأمن وتمكنوا من القبض على المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتا بأقوال الفتاة، أقرا بإرتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم، وتولَّت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المجني عليها على مصلحة الطب الشرعي، وإعداد تقرير وافٍ بالواقة لبيان صحتها من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة