افتتاح نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية،  الثلاثاء، وبصحبته اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنيا، والمقام على مساحة ٢٢٠٠ متر، بحضور مستشارين قيادات النيابة الإدارية وأعضائها بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والمحلية بمحافظة المنيا.

يأتي ذلك في إطار خطة شاملة تهدف لتطوير منظومة متكاملة من الخدمات الاجتماعية والثقافية، لكافة أعضاء النيابة الإدارية وأسرهم وذويهم في مختلف محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضًا: فحص صور صعود الطريق الدائري باستخدام سلالم خشبية

جدير بالذكر، أن رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار عزت أبو زيد، أصدر قرارا رقم 444 - 2021 بشأن حركة التنقلات العامة لـ أعضاء النيابة الإدارية.

وتضمنت الحركة نقل نواب رئيس الهيئة إلى الإدارات وفروعها والمكاتب والنيابات، ونقل الوكلاء العامين الأول إلى الإدارات وفروعها والمكاتب والنيابات، ونقل الوكلاء العامين إلي الإدارات، ونقل رؤساء النيابة من الفئة "أ" إلى الإدارات، ونقل رؤساء النيابة فئة "ب"، ونقل وكلاء النيابة من الفئة الممتازة، ونقل وكلاء النيابة، ونقل معاوني النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة