الحماية المدنية تنقذ سكان شقة بالمطرية من الموت حرقا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، صباح الثلاثاء، في السيطرة على حريق شبَّ داخل شقة سكنية بمنطقة المطرية، دون وقوع خسائر في الأرواح.

 

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالطابق الرابع بأحد العقارات.

 


على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات ومنع امتداده للعقارات المجاورة، وتم فرض كردون أمني حول الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

اقرأ أيضا: وصول المتهم بالتحرش بـ”فتاة وسط البلد” لحضور جلسة محاكمته

 

من ناحية أخرى أصيب شخصان في انفجار غاز ببولاق الدكرور، وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة إن شخصين أصيبا في حادث تسرب غاز تسبب في انهيار جزئي لقعار سكني بحي بولاق الدكرور غرب المحافظة، الثلاثاء.

 

 

أضاف المصدر في تصريحات للطريق أن الحادث أسفر عن إصابة كل من السيد حسن وفرج خليل يتجاوز عمرهما الـ70 عامًا نقلا إلى مستشفى أم المصريين للعلاج.

 

 

تلقى اللواء سامح الحميلي مدير قطاع غرب الجيزة، إخطارًا بورود إشارة لمأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بانفجار ماسورة غاز طبيعي بالعقار رقم 8 بشارع جمال عبد الناصر.

 

 

دفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بفرق الإنقاذ البري، تنسيقا مع قسم الشرطة، وبالفحص والمعاينة تبين انهيار جدران شقة بالطابق الأرضي بالعقار المشار إليه.

 

 

وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط العقار، وأخطر اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة