استشكال ضد عودة لنادي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم عضو مجلس الأسبق مصطفى عبد الخالق، الاثنين، باستشكال ضد محكمة القضاء الإداري ضد قرار عودة مجلس إدارة النادي المنتخب برئاسة لإدارة القلعة البيضاء.

 

 


اختصم عضو مجل الزمالك الأسبق، في الاستشكال الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة وحسين لبيب رئيس لجنة إدارة الزمالك، والمدير التنفيذي لوزارة الرياضة ورئيس المجلس القومي للرياضة.

 

 


وطالب عبد الخالق في الاستشكال، بإيقاف الحكم الصادر بعودة مجلس مرتضى منصور من جديد للزمالك لحين الفصل في الطعن المقدم أمام المحكمة الإدارية.

 

 


وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أصدرت بيانا في الساعات الماضية بشأن انتهاء مدة توليها إدارة النادي.


وجاء في البيان كالتالي:-

تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية والسادة أعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة.. وإليهم جميعا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.

كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة