ضبط موظف بمحليات كفر الشيخ مكن مواطنين من البناء على الزراعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت أجهزة وزارة الداخلية مكافحة جرائم الإضرار بالمال العام فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإضرار بالمال العام.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إثنين من مسئولى إحدى الوحدات المحلية"سابقاً" بكفر الشيخ "لأحدهما معلومات جنائية") باستغلال موقعهما الوظيفى إبان عملهما بالوحدة والتواطؤ مع (4) من ملاك العقارات وتمكينهم من البناء على أراضى زراعية وعدم قيامهم بإتخاذ ثمة إجراءات ضدهم بالمخالفة للقانون بالرغم من إخطارهم بمحاضر بداية الأعمال من منطقة الإصلاح الزراعى بكفرالشيخ، الأمر الذى أدى إلى إهدار المال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة بقيمة (4) مليون جنيه والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير والإضرار بالمال العام.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمَيْن وضبط أحدهما، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه بالاشتراك مع المتهم الثانى "محدد" جارى ضبطه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة