تزامنا مع زيارة .. قافلة إنسانية لمساعدة القرى المتضررة بأسوان

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تزامنا مع زيارة الرئيس عبد الفتاح إلى أسوان وجهت وزارة الداخلية قافلة إنسانية لتوزيع مساعدات عينية على القرى المتضررة من السيول.

جاء ذلك فيى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين لاسيما المناطق الأولى بالرعاية.

و

زارة الداخلية قامت بإيفاد قافلة إنسانية لتوزيع عدد من المساعدات العينية على القرى المتضررة بمحافظة أسوان، وتقديم الدعم للمواطنيها عقب موجة الطقس السيئ التى شهدتها بعض المناطق بدوائر قسمى شرطة ("أول – ثان" أسوان) ومركز أسوان وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس المستجد.

لاقى ذلك قبولاً واستحساناً من الأهالى مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة المتهمين في ”رشوة البترول” لـ22 نوفمبر

في سياق آخر، أيدت محكمة النقض، الخميس، حكم إعدام محمد عويس و21 آخرين، من عناصر تنظيم بيت المقدس الإرهابي، وذلك بعد رفض الطعون المقدمة منهم والصادرة من محكمة جنايات أمن الدولة العليا، ومعاقبة 118 آخرين بالسجن المؤبد والمشدد، في اغتيال محمد مبروك الضابط بقطاع الأمن الوطني، وارتكاب 53 عملية إرهابية أخرى في ربوع البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة