«طلع مبيعرفش».. كواليس انتحار «عريس البدرشين» ليلة الدخلة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسط حضور الأهل والأحباب، احتفى أهالي قرية أبو رجوان قبلي مركز البدرشين جنوب الجيزة بزفاف الشاب "خالد". تمنى الحضور حياة زوجية سعيدة للعروسين. لم يد بخلد أيًا منهم أن الصورة ستتبدل للأسود القاتم في غضون فترة قصيرة.

 

 

مساء الجمعة، تلقى اللواء مدحت فارس مدير قطاع جنوب الجيزة إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب داخل مسكنه بقرية أبو رجوان قبلي.

 

 

انتقلت قوات الأمن إلى محل البلاغ بقيادة العميد أحمد خلف رئيس قطاع الجنوب وبمشاركة العقيد هشام بهجت مفتش فرقة العياط والبدرشين.

 

اقرأ أيضًا: نفذوا 54 جريمة إرهابية.. تأييد إعدام محمد عويس و٢٠ آخرين في قضية ”أنصار بيت المقدس”

 

تبين بالفحص أن الجثة لشاب عشريني يدعى "خالد.ا." بها آثار طعنة نافذة بالبطن بآلة حادة، واستمع رجال المباحث بقيادة المقدم أحمد عكاشة ومعاونه النقيب محمد جمال برغش لأقوال العروس وأسرة المتوفى؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

 

أقوال العروس والتحريات كشفت عن الفاجعة التي حل معها الحزن والصراخ بدلا من البهجة والسرور. ما إن دلف العروسان إلى غرفة النوم بعش الزوجية، تلقى الزوج صدمة أدخلته في حالة هياج لدى فشله في أداء واجبه الزوجي في "ليلة الدخلة".

 

 

هرع "خالد" إلى المطبخ واستل سكينًا مسددًا لنفسه طعنة نافذة في البطن ليلفظ أنفاسه الأخيرة مع فقده لكمية كبيرة من الدماء. جرى إيداع الجثة المشرحة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي استعجلت تحريات المباحث تمهيدا للتصريح بالدفن.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة