مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاة بقليوب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى شخص مصرعه، إثر اصطدام أحد القطارات به فى منطقة قرية العدلى قليوب البلد دائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، ما أدى إلى إصابته بمناطق متفرقة بالجسم أدت لوفاته على الفور، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب التخصصىى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، التى صرحت لاحقا بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من الأهالى باصطدام أحد القطارات بشخص أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة أدى إلى وفاته على الفور.

وانتقل رجال البحث الجنائى لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أثناء قيام "سيد ع ب"،  سنة، عاطل، مقيم شلقان دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة قرية العادلى قليوب البلد دائرة القسم، اصطدم به القطار 530 القادم من منوف اتجاه القاهرة، ما أدى إلى إصابته بكسور متفرقة بالجسم أودت بحياته على الفور.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب التخصصى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتى صرحت لاحقا بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة