مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالساحل الشمالى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى شخص مصرعه، وأصيب شخصان آخران بإصابات متنوعة، مساء السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة، فى نطاق مركز الحمام فى الساحل الشمالى، وتم نقل المصابين والجثة إلى المستشفى.

استقبل مستشفى الحمام المركزى، عن طريق الإسعاف، المصاب إبراهيم عبد الفتاح المنار " 36 سنة" – من مركز رشيد فى محافظة البحيرة - يعانى من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، والمصاب صالح نصيب صالح " 33 سنة "- من مركز إدكو فى محافظة البحيرة - يعانى من اشتباه ما بعد ارتجاج.

ونقلت سيارة إسعاف، أشرف عبد الفتاح محمد " 43 سنة "- من مركز رشيد فى محافظة البحيرة- جثة هامدة، من مكان الحادث إلى المستشفى، بعد إجراء المعاينات واتخاذ الإجراءات القانونية، بمعرفة الشرطة وجهات التحقيق.  

تم تقديم الإسعافات والعلاج وإجراء الفحوصات الطبية للمصابين، وتحرر المحضر اللازم لإخطار النيابة العامة للتحقيق فى ظروف وملابسات الحادث.

على جانب آخر كان مستشفى رأس الحكمة فى مطروح، قد استقبل إثر حادث تصادم سيارتين، المصاب عبد الله إبراهيم مطرود حماد " 28سنة "- من مطروح- يعانى من كدمات متفرقة بالجسم وجرح قطعى بالرأس وكدمه بالعين اليسرى، والمصاب صالح رجب عبد الغنى " 38 سنة "- من محافظة الإسكندرية - يعانى من كدمات متفرقة بالجسم، واشتباه كسر القدم اليسرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة