دستور وقواعد العمل في النيابة العامة..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت النيابة العامة، مقطع على الصفحة الرسمية للنيابة العامة، تضمن قواعد ودستور العمل بالنيابة العامة، وجاء ذلك خلال مراسم حفل آداء اليمين لمعاوني النيابة الجدد.

 

وشهدت الاحتفالية الكبرى التى نظمتها النيابة العامة تحت إشراف المستشار حماده الصاوي النائب العام، قيام عضوين بالنيابة العامة باستعراض دور النيابة العامة فى المجتمع وحمايته من الجرائم والقيام بإجراء التحقيقات التى لا تفرق بين اى فرد فى المجتمع مهما كان من هو.

 

وبدء الحفل بالسلام الجمهورى ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم وسط حضور كل من المستشار عمر مروان العدل، والمستشار عبد الله شوضة رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة النقض وأعضاء مجلس القضاء الأعلى ولفيف من قيادات وزارة العدل والنيابة العامة وأعضاء وعضوات منها.

 

ونقلت النيابة العامة الاحتفالية على الهواء مباشرة عبر صفحة النيابة العامة الرسمية بموقع "" والتى استخدمت فى نقل الاحتفالية أحدث التقنيات الفنية والتكنولوجية ليخرج الحفل فى أبهى صوره.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، أصدر قراراً جمهورياً فى 11 أكتوبر الماضي، بتعيين عدد من معاونى النيابة العامة من خريجى دفعات 2017 و2018 لكليات الحقوق والشريعة والقانون.

 

وشمل القرار تعيين 128 عضوا للنيابة العامة من دفعة 2017، و483 معاونا للنيابة العامة من دفعة 2018.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة