مصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقي سائق توك توك في العقد الثاني من عمره مصرعه إثر سقوط شجرة ضخمة علية بسبب الرياح أثناء استقلاله المركبة بطريق "السنطة - كفر كلا الباب" بمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية .

 

تلقي اللواء هاني عويس مدير آمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب يدعي "محمد ج " البالغ من العمر 27 سنة، وذلك إثر سقوط شجرة ضخمة فرقة وهو يستقل التوك توك الذي يعمل عليه .

 

وكان أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر سقوط شجرة ضخمة على 3 مركبات توك توك على طريق السنطة – كفر كلا الباب بمركز السنطة بمحافظة الغربية، بسبب الطقس السيئ والرياح الشديدة، وتم نقل المصابين لمستشفى السنطة المركزي لتلقى العلاج.

 

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز السنطة، بورود بلاغ لشرطة النجدة، بسقوط شجرة ضخمة على 3مركبات توك توك على طريق السنطة – كفر كلا الباب، وتم نقل 4 مصابين للمستشفى، وانتقلت الأجهزة المعنية لرفع الشجرة على جانب الطريق لتسيير حركة المرور.

 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء، حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية، ليسود مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأربعاء يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد قد تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة على فترات متقطعة، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 60: 70 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 4: 5 أمتار، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر الأحمر وسرعة الرياح بين 50: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5: 3 أمتار .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة