تفاصيل تقييد كلب وتعذيبه بالتجمع الخامس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مقطع تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسيوك"، يظهر فيه أحد الأشخاص يقوم بتقييد كلب في كمبوند بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

 

 

بعمل التحريات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف تفاصيل الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي "" والذي يظهر فيه أحد الأشخاص يقوم تقييد "كلب" من قدميه داخل كمبوند سكنى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

 

 

على الفور ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مرتكب الواقعة وتبين أنه يعمل "فرد أمن إداري بالكمبوند المشار إليه"، والذى أنكر قيامه بتعذيب الكلب، وأقر بتقييده للسيطرة عليه وإخراجه من الكمبوند حفاظاً على سلامة السكان، فضلا عن قيامه بإطلاق سراحه عقب إخراجه من الكمبوند.

 

 

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

اقرأ أيضا: إحالة مدير آثار المنوفية واثنين آخرين للمحاكمة التأديبية

في سياق آخر، أحالت النيابة الإدارية مدير عام منطقة آثار المنوفية ومسئول التعديات والمديرة المالية والإدارية، للمحاكمة التأديبية العاجلة، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية لصالح المتعدين على أراضي الآثار، ومنحهم مستندات رسمية لتقديمها للمحاكمة بقصد تبرئتهم بالمخالفة لقانون حماية الآثار.

 

 

المتهمون الثلاثة لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة، وخالفوا القواعد والأحكام المنصوص عليها في قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

 

 

تقاعست المتهمة "إيمان.إ."، مدير مالي وإداري بمنطقة آثار المنوفية عن الاحتفاظ بملفات التعديات والإزالات والأوراق والمستندات الخاصة بعمل مسئول التعديات والإزالات "ياسر.ع." بمنطقة الآثار جهة عملها.

 

 

التحقيقات كشفت عن أن "عماد. ع." مدير منطقة آثار المنوفية أصدر 145 تكليف للمحال الثاني مما أثر بالسلب على أعماله، واعتمد إفادة للمواطن الشحات محمد عاصي بالمصالحة لتقديمها إلى محكمة شبين الكوم دون أن يكون مختص بذلك وبالمخالفة لقانون حماية الآثار.

 

 

كما وافق على طلب المواطن صبحي داود إبراهيم بعمل مجسات داخل وخارج منزله الصادر له قرار إزالة رقم 7825، وتحرير إفادة لذات المواطن تفيد أن في انتظار موافقة الشركة المختصة على عمل مجسات لتقديمها إلى محكمة شبين الكوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة