| الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة وائل الإبراشي يعلق على واقعة الإهمال الطبي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور شريف عباس، الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، إن الأدوية التي تناولها الراحل متداولة في جميع الصيدليات، ومصرح بها من ، ولا يوجد أي خطأ مهني منذ مرضه حتي تلقيه العلاج بمستشفى الشيخ زايد.

 

وطالب "عباس" نقابة الأطباء بفتح تحقيق في الواقعة لإثبات براءته، وتقدم ببلاغ ضد الطبيب خالد منتصر، مضيفًا أن الراحل وائل الإبراشي كان مصابا بفيروس ، ويتلقى العلاج وسط متابعة لحالته الصحية بشكل دائم، ولا يوجد أي تقصير أو خطأ طبي في علاجه.


والتمس الطبيب العذر لأسرة الراحل الإعلامي، وائل الإبراشي، وخاصة أرملته، لأنها ليست طبيبة لمعرفة، ما إذا كان السبب في وفاة زوجها خطأ طبي أم لا.

اقرأ أيضا: سباب وضرب وتهشيم 3 سيارات.. تفاصيل اعتداء فرد أمن على ابنة الحضري وصديقيها

 

وكان الدكتور والإعلامي خالد منتصر، أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحه الأخير عن الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي هو من تسبب في وفاته، وعليه قدمت أرملة الراحل، بلاغًا في الطبيب شريف عباس، تتهمه بالتقصير في علاج زوجها، مما نتج عنه خطأ طبي، أودى بحياته.

 

 

وصرح "منتصر" بأن الطبيب شريف عباس هو المتسبب في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، وأنه أعطاه دواء بالخطأ لا يتناسب مع علاج فيروس كورونا، مقنعًا إياه بأنه ليس متداولا، وأنه يشفي من كورونا في أسبوع واحد فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة