إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيبت أسرة من أربعة أفراد بمنطقة الشهداء بحى ثان بمدينة الإسماعيلية، باختناق إثر استنشاقهم غاز ثاني أكسيد الكربون الناتج عن موقد تدفئة، وعلي الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الإسعاف بسيارتين إسعاف وتم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي، لتقلى العلاج.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بتعرض أسرة من أربعة أفراد بمنطقة الشهداء بحى ثان، باختناق إثر استنشاقهم غاز ثاني أكسيد الكربون الناتج عن موقد تدفئة، وعلى الفور تم نقلهم إلى مجمع الإسماعيلية الطبي، لتقلى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

وقال مصدر طبى إن المصابين هم، غريب محمود محمد، 55 عامًا، ودينا غريب محمود، 21 عامًا ووفاة غريب محمود، 18 عامًا، وأمال عبد الإمام زيدان، 20 عامًا، وأصيب جميعًا باختناق إثر استنشاقهم غاز ثاني أكسيد الكربون الناتج عن موقد تدفئة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة