الارشيف / فن / احداث نت

ردي بصراحة ليه اتجوزتي من تامر حسني "عرفي"؟ جليلة المغربية ترد بكل بدون خجل وتكشف المستور!!

الاربعاء ، 01 نوفمبر الساعة 10:45 (أحداث نت/ رولا محمد)

بعد اعلان الفنان المصري تامر حسني عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعد 12 سنة زواج تحدثت تقارير عن تسبب الفنانة المغربية جليلة في الطلاق.

وكانت الفنانة المغربية جليلة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقتها بالفنان المصري تامر حسني، وذلك في لقاء تلفزيوني أجرته مؤخراً.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاوزة تعملي إيه تحديداً؟ إجابة ليلى علوي الجريئة تصدم الجماهير !!

الفنانة التي أبكت نور الشريف وظهرت "صلعاء من أجل إضحاك الناس.. لكن لن تصدقوا كيف أصبح شكلها بعد إجرائها 30 عملية تجميل!

هاني شاكر يحزن الجميع بعد إجرائه جراحة عاجلة.. وهذا ما قاله لطبيبه المعالج!

وفاة هذه الفنانة الشهيرة تصدم الوسط الفني كلّه.. هذا ما فعلته وهي تحتضر !!

خلعته لهذا السبب "المقرف".. زينة تفضح أحمد عز أمام والدته وتكشف سره الصادم للعلن!!

التوقع المرعب الذي كانت ليلى عبد اللطيف تخشى وقوعه بدأ بالتحقق والجمهور مصدوم.. ماذا حدث؟!

أول صورة لزوجة رامز جلال الغير عربية والجمهور مصدوم.. ملكة جمال!

"ليس مطرباً".. سألوا محمد عبده عن رأيه الصريح في عمرو دياب فصدم الجميع بإجابته!!

"غلطة عمري إني تزوجت ميرفت أمين".. بطل مسرحية "مدرسة المشاغبين" يصدم الجميع ويكشف السر!! لن تصدق من هو؟

أول صورة للزعيم عادل امام بعد تدهور حالته الصحية ودخوله في غيبوبة.. "اختفت ملامحه"!

وأكدت جليلة في لقاء لها مع الإعلامي هشام حداد في برنامج “نصو جد”، أنه لا يوجد شيء يجمعها بتامر حسني حالياً بعد سؤالها عن حقيقة زواجها منه سراُ، ونفت الشائعات التي تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجهما سراً.

وأكدت جليلة أنها تواعدت مع تامر حسني خلال فترة زواجه من بسمة بوسيل، وأوضحت أنها لن تقدم مجدداً على العمل بمثل هذه العلاقات لأنها لا تفضل الرجال المتزوجين.

وقالت جليلة المغربية: قبل زواج تامر حسني من بسمة بوسيل بيوم كنت معه، لا أعرف كيف صار الموضوع، عشت معه قصة حب لمدة 11 سنة، ولا هو عيب ولا حرام، ليه عمالين يقولولي أني خرابة بيوت، وعلاقتي بيه متقطعتش بعد زواجه، وكان لازم أرد لما اتسبيت في شرفي والموضوع وصل لأهلي.

وفيما يتعلق بالمنشور الذي شاركته الإعلامية الكويتية مي العيدان والذي شمتت فيه في انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، قالت جليلة إنها لم تشمت في الأمر، وأنها لا تزال تحترم تامر حسني وزوجته.

وأعلن كل من الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل الطلاق رسمياً، الخميس، وذلك بعد أشهر طويلة من الشائعات التي تناولت انفصالهما.

وكتب النجم الشاب عبر حسابه في "ستوري إنستغرام"، تعليقاً على منشور لزوجته اليوم "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد".

كما أضاف: "وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".

بسمة نشرت خبر الطلاق وكانت بسمة بوسيل أعلنت أولاً عبر حسابها في "إنستغرام" انفصالها عن والد أطفالها، وقالت "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

يذكر أن شائعات الانفصال تلاحق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة منذ فترة طويلة، خصوصاً بعد أن قامت الأخيرة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 بمفاجأة جمهورها بإعلان نبأ انفصالهما عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قبل أن يعودا لبعضهما مرة أخرى بعد توسط العديد من الأقارب، والأصدقاء، والفنانين.

يشار إلى أن قصة حب بسمة وتامر حسني بدأت بعد انتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي، عام 2012 وبعد الزواج قرر تامر إبعاد بسمة عن الوسط الفني، وهو ما وافقت عليه وركزت على عائلتها وعملها الخاص في تصميم الأزياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا