بسبب علاقتها بأحمد سعد.. خناقة بين ريم البارودي ومتابع تنتهي بالبلوك (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعربت الفنانة ريم البارودي عن استيائها الشديد من أحد المتابعين، وذلك بعدما نشرت صور لها من كواليس مسلسلها جمع سالم، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، إلا أنها تلقت تعليق سلبي من متابع وصفها فيه بأنها بلا كرامة بسبب علاقتها الماضية بالمطرب أحمد سعد، موضحًا أن التاريخ لا يمحى.

وجاء في التعليق: "كرامة المرأة لا يمكن تتعوض، والتاريخ لا يمحى، لذلك يجب أخذ العبرة، لا تذلي نفسك لأي رجل في الدنيا حتى إذا أحببتيه لأن الحب شيء والكرامة شيء آخر وحتى الرجل بيكره المراة إللي معندهاش كرامة".

فيما انفعلت ريم البارودي على المتابع وردت عليه كاتبة: "عبث ربنا يشفيك ويجعلك عبرة بس أضحوكة، وروح أمسك أي كتاب وذاكر وبالذات التاريخ، وياريت يبقي تاريخ بلدك مش فنانين".

وأضافت: "بالنسبة لي لازم تخرج من السوشيال ميديا، وتبقي راجل كدة، عارف يعني إيه راجل الأول، معتقدش، يبقى بلوك".

اقرأ أيضًا: بعد زواجها من العوضي.. رسالة مفاجئة من شقيق ياسمين عبد العزيز : عملتي المطلوب منك


يُذكر أن ريم البارودي شاركت في مارثون دراما هذا العام، من خلال "جمع سالم" بطولة الفنانة زينة، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم، دلال عبد العزيز، ملك قورة، محمد علاء، محمد عادل، ومحمد شاهين، وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق