فن / صحيفة اليوم

صبري عبدالمنعم يطمئن جمهوره على حالته الصحية

تراجعت حالة الفنان صبري عبدالمنعم الصحية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتقل إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، للاطمئنان على حالته الصحية.

وأكد الفنان صبري عبدالمنعم في تصريحات خاصة لجريدة "الوطن" المصرية، أنه خضع لبعض الفحوصات والتحاليل اللازمة، للوقوف على تفاصيل الحالة الصحية، فيما نصحه الفريق الطبي المعالج له بالراحة، وقال "ذهبت إلى المستشفى للاطمئنان على حالتي الصحية، أحمد الله على كل حال".

كان عبدالمنعم قد لجراحة دقيقة بالقلب خضع لجراحة دقيقة في القلب، في شهر فبراير الماضي، حيث قضى بالمستشفى عدة أيام، ليعود بعدها لاستئناف نشاطه الفني.

عملية نصب

في وقت سابق كشف عبدالمنعم، عن تفاصيل تعرضه لعملية نصب في شقة على أيدى أحد أصدقائه في الوسط الفني، مشيرًا إلى أنه خسر جميع ممتلكاته المادية "شقى عمره"، والتي جمعها علي مدار سنوات حياته.

وقال إن الشقة مقرها المقطم وإنه لا يمتلك غيرها ولا يمتلك أي ممتلكات أخرى، وأوضح أن صديقه أخبره بأنه وجد مشتريا لشقة المقطم، وحينما اطلع على العقد وجده مكتوبا عليه شركة سعودية، فجعل قلبه يطمئن.

وأضاف أنه حينما ذهب للشهر العقاري وقت تسجيل عقود الشقة، تفاجأ بأنها تم تسجيلها باسم سيدة أخرى، وأنه وقتها أجرى عملية قلب مفتوح وليس بكامل تركيزه، وأنه لم يتمكن من صرف الشيك في البنك، لأنه مكتوب باسم سيدة أخرى، وتواصل مع الجهات الأمنية بعد اكتشاف تعرضه لعملية نصب.

شارك في موسم دراما الماضي، بمسلسلين دفعة واحدة، وهما: "ضرب نار" بطولة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، و"سره الباتع" لـ أحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني، وإخراج ، في أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا