المنتجة الفلسطينية مى عودة تفوز بجائزة variety بمهرجان الجونة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منحت مجلة  varietyجائزة أفضل موهبة فى الشرق الأوسط للمنتجة الفلسطينية مى عودة، وهى الجائزة التى تقدمها المجلة بشكل سنوى، وذلك ضمن فعاليات الدورة الرابعة من السينمائى، وجاء ذلك بحضور انتشال التميمى مدير المهرجان، والفنانة بشرى رئيس العمليات، والمؤسس المشارك بالمهرجان، حيث أعلن التميمى عن فوز مى عودة وسط سعادة كبيرة من قبل الحضور.

ومن جانبها أعربت المنتجة مى عودة عن سعادتها لحصولها على جائزة مجلة variety وقالت: "أعتبر الجائزة واحدة من أهم الجوائز فى مجال السينما حول العالم، وسعيدة بتسليمها لى فى مهرجان الجونة السينمائى، المهرجان الذى احتضن مشروع "200 متر"، عندما كان عبارة عن مشروع فى نسخة أولية.

وأضافت مى عودة: "سعيدة جدا لأنى امرأة منتجه ولأول مرة أنتج فيلم طويل، وفخورة بأن هناك تقدير لدور المنتج، حيث تجرى العادة على إعطاء التقدير للمخرج بشكل أكبر، وإن شاء الله بلادنا العربية والفلسطينية تعطى اهتماما أكبر للسينما، لأنها هى السلاح الذى سوف يروى قصتنا فى ظل الظروف التى نمر بها فى عالمنا العربى، واحب أن أقوم بإهداء هذه الجائزة لأهلى الذين ما زالوا لا يعرفون ما أفعله فى الحياة، وكل من شاركونى العمل من المنتجين فى كل البلاد".

وأشارت مى عودة إلى أنها كانت سعيدة بعرض الفيلم لأول مرة فى الوطن العربى بمهرجان الجونة، خاصة أن ردود الفعل كانت قوية جدا، وهذا كان أفضل جائزة بالنسبة لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق