تضاعف ميزانيتها فى المملكة المتحدة لـ مليار دولار بعد نجاح The Crown

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضاعفت شبكة إنفاقها في المملكة المتحدة إلى مليار دولار هذا العام بعد نجاح العروض البريطانية بما في ذلك The Crown و The Witcher و Sex Education، وذلك حسب موقع deadline، حيث ذادت ميزانية الشبكة بنسبة 100٪ عن ميزانية العام الماضي وهي 500 مليون دولار.


The Crown

 

وقال متحدث باسم Netflix: "تعد المملكة المتحدة ًا مهمًا للغاية لـ Netflix ونحن فخورون بزيادة استثماراتنا في الصناعات الإبداعية في المملكة المتحدة"

 

وأضاف: "The Crown و Sex Education و The Witcher من بين العروض التي تم عرضها في المملكة المتحدة هذا العام ويشاهدها العالم. وهذه العروض شهادة على عمق الموهبة الموجودة هنا ".

 

وكانت قد كشفت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة لمسلسل الدراما الملكية The Crown  ، عن مجموعة صور جديدة لأبطال العمل الدرامي اثناء ظهورهم في العرض الأول للموسم الرابع الجديد بعد سلسلة من التأجيلات تسبب فيها تفشي فيروس .

 

وظهر نجوم الرابع في الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس، وهم على السجادة الحمراء من اجل حضور العرض الخاص الأول وللترويج للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق